سلام عادل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اسبــــاب انتحــــار عبــد المحســـن السعــدون
الأحد يوليو 30, 2017 5:37 pm من طرف Admin

» فوائد و اضرار الحمص
الخميس يوليو 06, 2017 12:36 am من طرف Admin

» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
السبت يونيو 03, 2017 12:05 am من طرف Admin

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 10:39 am من طرف Admin

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 5:55 pm من طرف Admin

» الحياة الايروتيكية في الحقبة الاسلامية 2
الخميس أبريل 06, 2017 7:19 pm من طرف Admin

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 2:53 pm من طرف Admin

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الجمعة يناير 27, 2017 2:50 am من طرف Admin

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 8:44 am من طرف Admin

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:10 am من طرف Admin

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 5:28 pm من طرف Admin

» معلومه غاية في الاهمية وناجحة 100% للجلطه الدماغية
السبت سبتمبر 03, 2016 9:37 pm من طرف Admin

» تعانين من تساقط الشعر بعد الولادة؟..اكتشفي متى تتخلّصين من المشكلة
الإثنين أغسطس 22, 2016 12:33 pm من طرف Admin

» السكري : الانسولين لم يعد كما كان عليه من قبل
الأحد يونيو 12, 2016 1:40 am من طرف Admin

» الذكرى المشؤمة لاجتياح الامريكان وتحالفاتهم العراق تحت ذريعة تحريرهم من الطاغية الارعن صدام حسين
الجمعة أبريل 29, 2016 5:16 am من طرف Admin

» ما هي المشروبات التي تخفض ضغط الدم؟
الجمعة مارس 25, 2016 5:27 pm من طرف Admin

» ماذا جرى في قصر الرحاب ؟ ومقتل العائلة المالكة في العراق
الخميس مارس 24, 2016 11:37 pm من طرف Admin

» ما هي الخلايا الجذعية؟
الإثنين مارس 21, 2016 3:21 am من طرف Admin

» المضادات الحيويه .. المضاد الحيوى فوائد واعراض جانبية
الإثنين مارس 07, 2016 2:16 am من طرف Admin

» قصة اليوم : أخبريني من إلهك
الخميس مارس 03, 2016 12:11 pm من طرف Admin

» طيار إيراني
الأحد يناير 10, 2016 12:30 pm من طرف Admin

» جرائم المسلمين فيما بينهم فاي دين هذا الذي يقتل اتباعه بعضهم بعضا ؟
السبت يناير 09, 2016 9:42 am من طرف Admin

» قصة ساجدة طلفاح مع دكتورة عراقية
الجمعة ديسمبر 18, 2015 11:15 am من طرف Admin

» هل اختيار المجرم البغدادي في استفتاء كثالث ابرز شخصية في العالم اعتباط ؟
الجمعة ديسمبر 11, 2015 10:14 pm من طرف Admin

»  أدوية لبعض الأمراض الشائعة
الجمعة ديسمبر 04, 2015 3:38 am من طرف Admin

» حيلة بسيطة للتخلص من الحشرات وبالأخص البعوض! مع مزيد من النصائح تابع-ي-نا للاخير
الجمعة أكتوبر 02, 2015 5:20 pm من طرف Admin

» بالصور/ مقتل عزت الدوري نائب الرئيس العراقي المقبور صدام حسين
الخميس سبتمبر 17, 2015 3:55 pm من طرف Admin

» أطعمة تقوى الذاكرة وتحارب النسيان
السبت أغسطس 29, 2015 1:18 am من طرف Admin

» قصة الحكومات التركية
السبت أغسطس 01, 2015 12:53 pm من طرف Admin

» فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
الأحد يوليو 26, 2015 4:06 pm من طرف Admin

» شهادة للتاريخ : الهجوم الرجعي في الموصل، وموقف عبد الكريم قا
الأربعاء يوليو 15, 2015 3:56 am من طرف Admin

» المستشرقون الجدد
الإثنين يوليو 06, 2015 2:39 am من طرف Admin

» اشهر اربعة عشر سطو وسرقة في التاريخ
السبت يونيو 27, 2015 4:47 pm من طرف Admin

» اعترافات فاطمة يوسف المنشقة عن جماعة الإخوان المسلمين
الأحد يونيو 21, 2015 4:57 pm من طرف Admin

» عيد ياعيد باي حال ستعود ياعيد ؟
الأحد يونيو 21, 2015 4:14 am من طرف Admin

» المالكي ينتقد الجيش ويحمل "المؤامرة" مسؤولية سقوط مناطق عراقية
الأحد يونيو 14, 2015 7:33 am من طرف Admin

» معلومات مع الصور تجهلها
الإثنين مايو 25, 2015 5:00 am من طرف Admin

» ماذا عليك تناوله من الاكلات الصحية لمقاومة المشاكل
الثلاثاء مايو 19, 2015 4:02 pm من طرف Admin

» المخللات الطرشي
الثلاثاء مايو 12, 2015 2:14 am من طرف Admin

» منشقة عن الإخوان المسلمين تكشف مفاجأة جديدة عن اعتصام رابعة العدوية
الأربعاء أبريل 29, 2015 12:39 pm من طرف Admin

» دبس الفليفلة - الفلفل
الجمعة مارس 27, 2015 11:14 pm من طرف Admin

» اكلات من المطبخ التركي
الجمعة مارس 27, 2015 4:27 pm من طرف Admin

» تاريخ السبح
الجمعة مارس 13, 2015 4:22 pm من طرف Admin

» المسبحة ..................
الجمعة مارس 13, 2015 4:17 pm من طرف Admin

» انواع السبح العراقية
الجمعة مارس 13, 2015 3:44 pm من طرف Admin

» افضل انواع السبح
الجمعة مارس 13, 2015 3:19 pm من طرف Admin

» والدة الأمة أنجيلا ميركل خريجة جامعة كارل ماركس.. تحكم أوروبا
الأحد يناير 11, 2015 7:28 pm من طرف Admin

» نبات الارطة
الإثنين ديسمبر 22, 2014 8:10 pm من طرف Admin

» التأويل الباطني عند الجمهوريين
الجمعة أكتوبر 03, 2014 3:26 am من طرف Admin

» هل حرب داعش المجرمة هي حرب دين طائفية ؟ ام تنفيس عن عوامل اجرامية تعتمل في نفوس مكوناتها ؟
الأحد سبتمبر 28, 2014 9:05 pm من طرف Admin

» كفانا انتصارات الاهية وهمية وعلينا البدء بصنع السلام وترسيخ اوزاره في كل عالمنا العربي
السبت أغسطس 23, 2014 4:46 am من طرف Admin

» من هو عدو الله وعدو الانسان ؟
الأحد أغسطس 17, 2014 3:19 am من طرف Admin

» الاستشراق الجديد-.. ما بين -القاعدة- وربيع -الحرية-
الخميس يونيو 05, 2014 4:33 am من طرف Admin

» كيف تستخدم الزنجبيل ؟
الأحد أبريل 27, 2014 6:40 pm من طرف Admin

» هل تشكك عظام الإبل في الكتاب المقدس؟
الإثنين فبراير 24, 2014 3:59 am من طرف Admin

» ما هو دواء ايبوبروفين
الخميس فبراير 20, 2014 10:05 pm من طرف Admin

» ماهي فوائد واضرار المتة ؟
الأربعاء فبراير 19, 2014 5:38 am من طرف Admin

» الأعشاب المضادة للأكسدة
الثلاثاء فبراير 18, 2014 5:45 pm من طرف Admin

» ماذا تعرف عن الفيس بوك ؟
الأحد فبراير 16, 2014 5:35 pm من طرف Admin

» ابرز احداث العراق عام 2013
الإثنين فبراير 10, 2014 8:18 pm من طرف Admin

» المنطقة 51 – الاكثر سرية وغرابة في العالم
الجمعة فبراير 07, 2014 2:15 am من طرف Admin

» اسرار الاهرامات
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 4:25 am من طرف Admin

» كتب عقل طه مايلي من موقع الشيعة الاسترالي تفاصيل مؤامرة السقيفة .
السبت ديسمبر 28, 2013 3:17 pm من طرف Admin

» أسرارٌ خلف الصفقة المثلثة الاضلاع بين طهران وواشنطن والمجموعة الاوروبية - القوة الثالثة
الأربعاء ديسمبر 04, 2013 9:47 pm من طرف Admin

» شاهد هذه الهيليكوبتر المزوده بثمانيه عشر محرك
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 4:05 am من طرف Admin

» فكر جيدا>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 3:51 am من طرف Admin

» اصطياد اكبر وحش في العالم كان بالبحر في دولة الصين
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 3:39 am من طرف Admin

» من اجل القضاء على احداث الجحيم العربي وازالة اثاره بازالة انظمة اقطاعية كالسعودية
الثلاثاء نوفمبر 12, 2013 5:11 am من طرف Admin

» عناوين مثقلة بالمعان الانسانية تستخدم اليوم ضد الانسانية مثل الديمقراطية والحرية وحقوق الانسان
السبت أكتوبر 05, 2013 6:08 am من طرف Admin

» لنقف صفا واحدا لدحر نموذج الجحيم العربي القذر ومنعه من التغلغل في اي قطر عربي اخر .
الخميس سبتمبر 26, 2013 3:18 am من طرف Admin

» ماذا وراء نصرة الاخوان المسلمين والاسلام المتطرف في مجتمعاتنا العربية الاسلامية .
الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:48 pm من طرف Admin

» فجوة الجحيم" تظهر قرب والت ديزنيالاثنين، 12 آب/اغسطس 2013،
الإثنين أغسطس 12, 2013 3:34 pm من طرف Admin

» كيف كان العراقيين يواجهون قيض الصيف الشديد
الإثنين أغسطس 05, 2013 4:01 am من طرف Admin

» فوائد القرفة ( الدارسين ) مكمل
الإثنين أغسطس 05, 2013 12:46 am من طرف Admin

» اكثر من مئة كلمة قرانية قد تفهم خطاء؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
الجمعة أغسطس 02, 2013 8:28 pm من طرف Admin

» يجب على المنظات الانسانية حكومية ومدنية الضغط على المجتمع الدولي لوقف تاييده للعصابات الارهابية الاسلامية تحت اي مبرر كان .
السبت يوليو 27, 2013 4:53 pm من طرف Admin

» الرئيس المصري حازم البيلاوي يعلن . نحارب لارجاع الامن للشارع المصري .
الأحد يوليو 21, 2013 3:05 am من طرف Admin

» انتفاضة الشعب التركي هي نوروز الشعوب ضد الطغيان الديني الطائفي الممقوت ... هي ربيع حقيقي ضد الجحيم العربي .
الإثنين يونيو 03, 2013 7:08 am من طرف Admin

» القسوة لدى صدام حسين...... " دولاب الدم"….الجزء الأخير
الأحد مايو 19, 2013 6:36 am من طرف Admin

» معلومات هامة عن أهم المدن التى إختفت من العالم !!
الجمعة أبريل 26, 2013 2:02 am من طرف Admin

» تسارناييف "مغرداً" بعد تفجيرات بوسطن: ابقوا بأمان
السبت أبريل 20, 2013 1:33 pm من طرف Admin

» مرة اخرى واخيرة الاخوان المسلمين وراء تفجيرات بوسطن
السبت أبريل 20, 2013 5:50 am من طرف Admin

» الظواهري : المجاهدين سيتوجهون الى القدس لتحريرها ؟
الإثنين أبريل 08, 2013 3:59 am من طرف Admin

» خلفان يهاجم "إخوان" مصر بعد استدعاء المنهاليالخميس ، 04 نيسان/ابريل 2013،
الخميس أبريل 04, 2013 1:26 pm من طرف Admin

» الأردن: نواب يصفون القمة العربية بـ"المهزلة" العربية الأربعاء، 27 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 23:29 (GMT+0400)
الأربعاء مارس 27, 2013 10:11 pm من طرف Admin

» كل مناسبة اطرح هذا السؤال مؤتمر قمة عربية ام مؤتمر غمة عربية ؟
الأربعاء مارس 27, 2013 1:11 am من طرف Admin

» عيد الام في ظل السعي لقتل الشعوب العربية على يد الاسلاميين الساسين الكفرة
الخميس مارس 21, 2013 2:50 pm من طرف Admin

» موسوعة البهارات بالصور مع طرق خلط بعض البهارات
الجمعة مارس 15, 2013 7:37 pm من طرف Admin

» ماهي العلمانية ؟
الأحد مارس 10, 2013 4:16 am من طرف Admin

» السعودية وحقوق الانسان والربيع العربي الى اين
الجمعة مارس 08, 2013 6:39 pm من طرف Admin

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


التبادل الاعلاني

انجيليانا جولي نصرانية كافرة وملحدة تتبرع للعراقين المشردين وفقراء العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صرخة مدوية انجيليانا جولي نصرانية كافرة وملحدة تتبرع للعراقين المشردين وفقراء العالم

مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 9:36 pm

انجليانا جولي تتبرع بثمانية عشر مليون دولار لفقراء العراق ومشرديه وفقراء العالم وهي مسيحية كافرة ملحدة لانها لاتؤمن بالرسول ( ص ) بل تؤمن بالله وحده وكان الرسول تحول الى اله وهو الله الوحيد لااله الا هو بينما الكويتين والسعودين بزعامة المجرم المسلم حتى العظم محمد العلي الجابر الصباح يرسلون يوميا المفخخين والقتلة لقتل العراقين بالاتفاق مع المجرم محمد يونس الاحمد وعصاباته عن طريق الحدود السورية دون علم الحكومة السورية وحزب الله ( حزب ..الله ) تصوروا يقيم معسكرات تدريب في اللاذقية بالتعاون مع عناصر استخباراتية سورية وعراقية بعثية وناصرية قومية مقيتة وبدون علم الحكومة ايضا ليرسل الموت الى العراقين ويصرفون المليارات في سبيل ذلك
ومام جلال الحرامي ونواب العراقين ورئيسهم ( علي بابا والاربعين حرامي ) يتقاضون الاف الدولارات ليقضوا ليلة واحدة كل اسبوع في احضان عاهرة فليبينينة او عربية او سومرية ويقيموا المادب متمثلين بطاغية العراق وابنية عدي وقصي وكل ناقص يسعى الى ان يكون مثل غيره التافه ليشار له بالبنان كما يتصور هو غافل ان الجميع يبصقون عليه لتفاهته هولاء ومن لف لفهم اعضاء مجالس البلديات ابناء العراق السفلة يرون بام عينهم انجيليا وغير انجيليا يزورون العراق ويرعون الضحايا والفقراء الذين يسرقونهم هم ممثليهم في البرلمان ولايخجلون واذا قلت لهم هذه انجيليا لاتصوم رمضان كذبا وبهتانا ولاتصلي الركعات تسفيفا وتعد اسماء الله الحسنى على حبات مسبحة من ذهب او الماس او من درر اخرى تقطع ملائين الكيلومترات لتبعث في نفوس العراقين الثكلى والمفجوعين الامل بالمستقبل وتنشر في قلوبهم الحزينة المسحوقة الفرحة سيجيبونك على الفور ان انجيليا هي امة امبريالية استعمارية جاسوسة لانها لاتعرف محمد وال محمد المليارديرية يصرفون اموالهم على فروج العاهرات من ملك السعودية وامرائها الى مير الكويت وطلاسمها الحمير لعن الله كل من صاح يالله يالله وهو شيطان لعين وكافر زنديق
السؤال هنا هل تعرفون هوية انجيلا جولي ؟


نوئيل عيسى
14/9/2009

اقرا باسم ربك الذي علم ......؟!

<BLOCKQUOTE style="PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px; BORDER-LEFT: rgb(16,16,255) 2px solid">

Angelina Jolie


مالذي يربط انجلينا جولي بجكوك؟

إجكوك،
ليست منطقة نائية في غابات افريقيا او الأمزون.
إجكوك
لمن لم يسع بها من قبل او سمع ولم يستدل عليها، هي في شمال بغداد و تتبع
إداريا الكاظمية؟
فرحت هذه المنطقة الفقيرة البائسة كغيرها بالعراق الجديد وانتظرت الفرج بعد
سنين من الحرمان والأهمال. لكنها لم تحصد سوى ارتال من المهجرين والمرحلين
قسرا. أرتال من اليتامى و الأرامل و الأمهات الثكلى ليزيدوا من شقائها و بؤسها
شقاءا و بؤسا. قصدوها من ابي غريب و ضواحيها هربا من قطعان الضواري من ابناء
المكاومة الشريفة جدا. فقد الكثير منهم الأحبة وتركوا هناك بيوتهم و مزارعهم
التي اصبحت نهبا لعصابات الضاري شيخ المكاومة وراس الشر والفتنة.
اعتى ماسوني على وجه الارض ويدعي الاسلام مثل اسلام تركيا ( الدولمة ) ؟
ضن الكثير منهم انهم سيجدون من يواسيهم ويرعى ايتامهم ويمسح دموعهم. فروا الى
جوار قاضي الحاجات لعلهم يجدوا من يقضي لهم حاجة.. تماما كما لاذ إخوتهم
المهجرون من ديالى بحمى إبي الحسنين و حمى ابى عبد الله الحسين (عليهم السلام)
في كربلاء و النجف. إنتخبوا هم وغيرهم من المهجرين قائمة المرجعية، قائمة الشمعة
التي تحرق نفسها لتضيء درب الأخرين. سكنوا الى جوار المرجعيلت ووكلائها في
كربلاء و النجف و الكاظمية. هناك على بعد امتار منهم مكاتب المجلس و الدعوة و
بدر و مكاتب آيات الله حيث تجبى اموال الخمس و الزكاة و الحقوق الشرعية من كل
أنحاء العراق والعالم. فان حصل وان نستهم دولتهم فلا يمكن أن تنساهم مرجعيتهم.
مساكين نحن الشيعة. طيبتنا التي تصل حد الفطارة أضاعت علينا الفرص عبر التاريخ.
لم يسمع المالكي باجكوك طبعا فهو مشغول بمعسكر أشرف الذي يؤرق ولي الفقيه....
مساكين هم في إجكوك... ضنوا أن دولته عاد لهم من اوباما بما ينهي ارقهم.
لم يسمع الضاري و بشار الفيضي بأجكوك طبعا و إلا لأرسلوا لأهلها هداياهم القيمة
جدا. كم بهيمة مفخخة على كم سيارة مفخخة... و بالباكيت.
لم يسمع بها مام جلال و كاكا مسعود. معذورون سيادة الرئيسين. شغلتهم إنتخابات
كردستان و دستور كردستان. سم هازا شه كوك مو كركوك يعني ما متنازع عليها.
لم يسمع بها الصغير و صدر القبنجي. وإلا لعرفنا من يكون هؤلاء الجكوكيون. هل هم
خارجون على القانون ؟ ام بعثيون قدماء.
لم يسمع بها الحكيم .. معذور سماحته... المعدان ليس من اختصاصه.
لم يسمع بها حضرة الأستاذ الهاشمي لأنه مشغول بالدفاع عن المحتجزين من الذباحين
و القتله.
لكن سمعت بها انجلينا جولي وهي على بعد الاف الأميال من إجكوك.
انجلينا وجه ملائكي (تماما كوجه بشار الفيضي) تشعر عند النظر اليها ان قلبها لم
يحمل ضغينة او حقدا لأحد ما في اي يوم من الأيام (تماما كما هو قلب جلال الدين
الصغير). المقطع الأول من إسمها (أنجل ) و يعني بالعربية الملك (من الملائكة)
وهي اسم على مسمى كما هو الصغير اسم على مسمى و الضاري اسما على مسمى.
انجلينا جولي اسم له وقع الموسيقى على الأذن لا يخدش السمع و الذوق كما تفعل
اسماء مثل صدام، هدام، وطبان، برزان، ضاري ، فيضي.
هي ممثلة و سفيرة النوايا الحسنة. أنعم الله عليها بجمال الوجه و طيبة القلب.
حصدت بإجتهادها الكثير من الألقاب و الجوائز الفنية بدئتها مع "تومب رايدر- عام
2001" الذي جعل منها "سوبر ستار" لفت أنظار المنتجين ليس على مستوى هولي وود
ولكن العالم باسره. يكفي أن اشير ان صوتها الملائكي وهي تمثل شخصية "ماستر
تايجرز " في فلم الرسوم المتحركة "كنغ فو باندا" قد اكسب منتجيه ربح صاف قارب
632 مليون دولار و اصبحت معه انجلينا من اعلى الممثلات العالمية اجورا.
لم تنظم الى النوايا الحسنة نفاقا و رياءا كما فعل دريد لحام و عادل امام و
الكثير غيرهم ممن يعتبر المسئلة مجرد لقب يضيفه الى اسمه نفاقا دون ان يقدم على
فعل اي شئ يستوجبه هذا اللقب. بل ان بعضهم (رغده مثلا) سرقت تبرعات العرب لاطفال
العراق في حصار التسعينات ألأقتصادي.
بدات جولي قصتها مع الأطفال ضحايا الحروب و الكوارث عام 2001 عند تصويرها لأحد
افلامها في كمبوديا حيث هالها اوضاع الأطفال هناك وحينها قررت ان تتعرف عن كثب
عن ما يعانيه الأطفال في المناطق الساخنة من العالم. زارت العديد من مخيمات
اللجوء في اكثر من 20 دولة اذكر منها سيراليون، تنزانيا، الإكوادور، افغانستان
حيث تبرعت بمليون دولار لأحد اكبر معسكرات اللجوء الأفغاني في الباكستان،
دارفور، ناميبيا، بيروت، سوريا، الأردن، و العراق 3 مرات.
تبرعت ايضا بمليون دولار الى منظمة اطباء بلا حدود و مليون اخر لمنظمة الطفل
العالمية و مليون للاجئ دارفور في السودان و 5 ملايين غيرهم لأطفال كمبوديا عدا
تبرعاتها لأطفال العراق .
18 مليون (غير الخرده) هذا ما تبرعت به انجلينا في 8 سنوات. ترى كم بطانية او
صوبة او مروحة يمكن شرائها بهذه الملايين. اعترف اني ليست بارعا في الرياضيات
كأحمد عبد الحسين. لكن لماذا لا تدرج عملية التحويل هذه في البورصة فنستريح
جميعا. اعني ان تضاف الى قائمة العملات الرئيسية فتتغير نسبة التحويل يوميا
بحسب سعر السوق السائد كما تتغير نسبة تحويل الدولار الى اليورو مثلا.
لم تفعل انجلينا ذلك من اجل الشهرة فلديها مايكفي من الشهرة و لم تفعل ذلك
لتفوز باصوات اهالي إجكوك الأنتخابية. لذلك لم تتبعها قناة الفـ.... الأخبارية
وهي تتجول بين المهجرين ، تتحدث الى الأمهات الثكلى و تداعب اليتامى. كما انها
لم تطلب منهم ان يحلفوا براس القديس بطرس مقابل هداياها.
و لم تفعل ذلك لتشغل وقت فراغها بهواية مساعدة الفقراء او لأن الله انعم عليها
بكثرة ملايينها من الدولارات. فهناك الكثير ممن انعم الله عليهم ولكن لم يرى
اطفال العراق او العالم شئ و لو بسيط من هذه الملايين. كاظم الساهر مثلا ليس
باقل غنى عن انجلينا لكن هل نذكر انه زار معسكرا للمهجرين كما فعلت انجلينا ام
تبرع لأنقاذ حياة طفلا عراقيا. ربما فعلها و لكن ليس مع اطفال العراق بل مع
اطفال لبنان و مصر. ولا احد يقف بالضد من ذلك و لكن الا يستحق اطفال العراق شئ
من هذا الكرم الساهري. و الأهم من ذلك هو لم يفعل ذلك انطلاقا من احساسه
الأنساني المرهف الذي طالما صدع رؤسنا به بل نفاقا و شعورا بالدونية. اذكر مرة
سألني صاحب متجر مصري يعرض اشرطة و البومات لمطربين عرب لماذا يغني كاظم الساهر
بالفصحى وليست باللهجة العراقية. ذكر لي بان اكثر زبائنه (العرب) يحبون سماع
"عبرت الشط" و "العزيز"و "سلمتك بيد الله" و غيرها من اغاني الساهر باللهجة
العراقية. و احترت في جوابه لكن تمنيت ان سمع هذا العربي بعلي الوردي قبل كاظم
الساهر عندها ساقول له اذهب و اقرء كتاب لعلي الوردي و ستجد فيه الجواب لسؤالك.
وا نجلينا بعد ذلك مربية وام لثلاثة اطفال " شيلوه و نوكس و فيفين" . كما انها
تتولى تربية ثلاثة اطفال غيرهم " مادوكس و باكس و زها را" بعد ان انتشلتهم من
معسكرات التهجير و الحرمان.
لكنها مع ذلك صليبية وتنتمي الى الغرب الكافر. وهي كافرة تستحق ان يذبحها
المجاهدون من الوريد الى الوريد. فهي لا تستر كل جسدها بحجاب و لا تضع البرقع
على وجهها و لا تدخل الحمام برجلها اليمنى و تستخدم "كريست" كمعجون أسنان بدلا
من السواك وهي بدعه وكل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار.
كما انها لا تستحق الأجر على ذلك لأنها غير ملتزمة باصول التقليد. فالواجب
الشرعي يحتم ان تعطي الاموال المتبرع بها الى احد المراجع المقلدون او وكلائهم
وهم في كل مكان من العالم. و المرجع هو المخول الوحيد بتحديد جهة الصرف دون
غيره . الا تعلم هذه الانجلينا ان اموال الحقوق الشرعية و التبرعات و الهبات
تجبى من كل مكان و توضع بتصرف المرجع. كيف لها اذا ان تساعد اهالي إجكوك ولازال
هناك المزيد من المشاريع لم تنجز الى الأن في مدن و قرى ايران
.

وللاسف انجزت ما اتت من اجله و عادت سالمه قبل ان تنالها رماح المجاهدين من
عصائب ابو قتاده و ابو طلحه و ابو عبيده و ابو تهامه و ابو حفص و ابو حفيص و
ابو قفيص و ابو بريص
و قبل ان تاسر و تقدم سبية الى خليفة المسلمين الموعود ابو
عمر البغدادي هي ومن معها من المرافقين و البودي جارد ذوي العيون الزرقاء و
الشعر الأشقر. فالقاعدة في قتال الغرب الكافر هي ان اموالهم حلال و نسائهم
سبايا و اولادهم غلمان ، يقدم عليهم ليلا و نهارا حلالا زلالا
.
هي كافرة ولذلك هي لن ترى الجنة التي اعدها الله للمتقين كالظواهري و بن لادن و
حارث الضاري و بشار الفيضي و جلال الدين الصغير و صدر الدين القبنجي.
كيف ترى
الجنة وهي جاءت لتداوي جروح من هجرهم المجاهدون بعد ان ذبحوا اباءهم و قتلوا
احباءهم و سبىوا نساءهم و استولوا على ممتلكاتهم في سبيل الله والخلافة
الأسلامية الموعودة
.
كيف ترى هذه الفاجرة الرحمة وهي جاءت لتعيد الأمل لفقراء يأسوا من وعود
المسؤؤلين في حكومتهم الموقرة التي يبدو انها منشغلة عنهم بارضاء ايران و تلبية
مطالب مسعود و التستر على الفاسدين. كما يأسو من وعود من انتخبوهم من قوواويد و
ساقطات البرلمان والمشغولون بامتيازاتهم وكثرة سفرات
هم .
انا لست فقيها ولا يمكن لي او لغيري ان يقسم البشر الى كافر و مؤمن ، صالح او
طالح ، هذا الى الجنة والأخر الى النار. الله وحده هو المطلع على اسرار القلوب
وهو وحده علام الغيوب. لكني اعرف كما يعرف غيري ان العدل من صفات الخالق. وان
الله عادل و ان العدل اساس ملكه. وهو رافع السماء و واضع الميزان بالقسط. فهل
يمكن ان يستوي من سعى في تهجير و قتل الأبرياء كمن جاء ليداوي جروحهم او على
الأقل ان يسمعهم كلمة طيبة والكلمة الطيبة صدقة. .
قبل عدة ايام استوقفني حديث الدكتور احمد الكبيسي في احد البرامج الدينية حيث
ذكر انه جاء في الحديث القدسي " ان من مات وهو مقر بلا اله الا الله و لم يكن
في قلبه ضغينة لأحد فقد امن عذابي"
. اذن هذه هي القاعدة ان لا يكون في قلبك
ضغينة لأحد (بعد التوحيد بالطبع). و لنا ان نسال كم ضغينة يحويها قلب الفيضي و
الضاري و الصغير و القبنجي و هل يحمل ضغينة قلب انجلينا جولي
. ان قلب يقود
صاحبه الاف الاميال من اجل واجب انساني لا يمكن ان يحمل ضغينة لاحد ما. و اؤكد
لكم ان قلبها لا يحمل ضغينة حتى لجنيفر اونستن، الممثلة الحسناء و طليقة زوجها
والتي لازالت تتحين الفرص لتخطف براد بت زوج انجلينا من جديد.
منقول لاتوجد اشارة الى الكاتب
</BLOCKQUOTE>انجلينا في بغداد للمرة الثالثة



اعلنت المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة ان نجمة هوليوود انجلينا جولي تفقدت مخيما للنازحين في شمال بغداد، في زيارة هي الثالثة للعراق.

وقد وصلت انجلينا جولي صباحا الى بغداد وامضت قرابة اربع ساعات في مخيم جكوك للنازحين في شمال بغداد، حيث قامت بهذة الزيارة بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لدى المفوضية العليا لشوؤن اللاجئين لمتابعة بعض المشاريع، وحض الاخرين على تقديم المساعدات للقابعين في المخيم.

وقد انهت انجلينا زيارتها التفقدية وستغادر بغداد مساء اليوم الجمعة.

يذكر ان انجلينا قامت بزيارة العراق للمرة الثانية في السابع من شباط عام 2008، كما قامت في 28 آب عام 2007 بتفقد اكثر من الف لاجىء عالقين على الحدود السورية.

وتؤكد مفوضية اللاجئين ان مئات الاف العراقيين غادروا منازلهم، وتحولوا الى نازحين داخل بلادهم.



















عدد القراء 4147

تعليقات


1. مع الاسف
حيدر النجفي - العراق | 13/09/2009 : 22:04 بتوقيت بغداد مع الاسف نسمع بمثل هذه المبادره من كافره والاخوان المتمكنين من الامسلمين يمرون على مثل هذه المراضيع مرور الكرام
2. الحيوان الضاري
كريم - العراق | 09/09/2009 : 11:10 بتوقيت بغداد هل سمع بذلك الحيوان الضاري (حارث) هل لازال وولده يمرغون انوفهم ويصبغو شواربهم من قبلاتهم لحذاء سفير دويلة اسرائيل في قطر اي نوع من الشهامة العربية التي يحملوها واي جهاد مزعوم هذا الذي يديره اليس من الاجدر به ان يجاهد من اعلن اسلامه وابطن الكفر وهم حكام السعودية الذين هم راس كل فتنة في الدول العربيةوسخروا كل طاقاتهم لذلك اليس هو من جلس مع الامركان من خلال مستشاريه في تركيا لاجل قتل العراقيين اليس هؤلاء العراقيين هم منهم اقرباءه وواصدقاءه ام سوف يرسل مفخخات ذكية تفرق بين صديق الحيوان الضاري من عدوه --- اي غفلة انت فيها ياضاري ولكنك اسم على مسمى
3. امرأة كافره يدعوها لكن عندها غيره أحسن من رجال مسلمين
مسلم - بلد الانبياء وألأولياء | 06/09/2009 : 01:45 بتوقيت بغداد من آداب الاسلام أن المسلم ادا حل ضيفا وأكل وشرب بدار مضيفه أن يصون الداروصاحبها ,ابو قتادة اللي يدعو انجيلافاجرةياكل بلندن ويشرب ميهم ويكسوه ويحموه لانه مطلوب لوطنه يفجر ويقتل ويفتي بقتل الاطفال الابرياء في لندن.أي دين انت عليه يافاسد واله انجيلا ملاك وانت وأمثالك شياطين وبارك الله بانجيلا وأمثالها.
4. دائما الاحسان يأتي من غير المسلمين والعكس هو الصحيح
مسلم - العراق | 06/09/2009 : 01:13 بتوقيت بغداد هي حقيقة الكل يعرفها ولكن لن يتجرأ اي شيخ او سيد على بينها لانها تدينهم طبعا,والمشكلة الاخرى ان ايضا الكل يعرف ان 90% من السلمين المِِِِؤدين الصلاةهم كدابون و90% من المسلمين الغير مؤدين الصلاةهم اكثر صدقا.والاحداث امامكم شاهد على كلامي لدلك اينما تجد الدين يحكم تجد التخلف.
5. الله اعلم
زنوبيا - العراق | 05/09/2009 : 18:19 بتوقيت بغداد ولكل امريء ما نوى... ولكن انا اعتب على الكاتب الذي جاء بسيرة الفنانين العرب وجعلهم جميعا سخرية.فمن يقول انهم بما وصفهم و بعدها ياتي على ألامريكيه فيتغنى بوصفها.(صدق المثل القائل:يقتل القتيل و يمشي في جنازته)الى متى نظل نمجد الاجنبى ونسخر من العربي.يعني خلصوا العرب الجيدين و الصابرين والطيبين وووووو. فلا داعي للتجريح يا اخوان نحن فقط لا نملك شكرات فضيعه و قويه مثلهم في الدعايات,لا اكثر ولا اقل
6. الغريب ارحم علينا من القريب
عادل الاميري - العراق | 05/09/2009 : 15:05 بتوقيت بغداد والله لا اعرف ما اقول ولكن مع الاسف فان الاغنياء في هذا البلد زاد غناهم اما الفقرلء فازدادوا فقرا فهل يحن مسلم على مسلم ؟؟؟ مع الاسف كلا اما الجرب(اقصد العرب)فهم يحاربوننا وكاننا يهود لا بل يسعون الى تمزيقنا اكثر واكثر فلماذا هذا الحقد وهل الغرب اكثر رحمه علينا منكم يا معشر العرب والله والله عيب والف الف عيب عليكم يا من تسمون انفسكم بالعرب واخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل
7. اخلااقيات
ابو سلام - السويد | 05/09/2009 : 02:04 بتوقيت بغداد استغرب من تعليقات بعض الاخوة حين يرون غير المسلم يتصرف باخلاقية ويقولون ان الاسلام نزل عليه,لمذا لانعترف بان الاخر له اخلاقياته التي نحن بعيدين عنها ومحاولة منا لتبرير فشلنا الاخلاقي في مجتمعاتناجعلنانوهم انفسنا بان الاخرين لهم اخلاقنا التي لم ولن نستطيع ان نراها في العالم العربي فلنتعلم من انجلينا ما لم نتعلمه من معمميناومن يرددون علينا اننا خير امة
8. ملاك الغرب
مصطفى القريشي - العراق | 04/09/2009 : 23:53 بتوقيت بغداد الغرب احن علينا من ابناء بلدنا والله يعنا بالايام الجاية يجوز منلكة الي يرحم بينا
9. نحن خير --------------
حيدر سليم المطيري - العراق | 04/09/2009 : 16:15 بتوقيت بغداد شكرايتها الانسانة الرائعة التي هي أفضل من ساستنا العراقين والعرب ,افضل من مئات المحجبات
10. الانسانيه
ابو مسرة - العراق | 04/09/2009 : 12:24 بتوقيت بغداد ياريت لوكان بشرنا ينظر الى اخوه بنظرة البشر نحن لحد الان مفاهمين معنى الانسانيه وكم مهم الانسان لديهم لاينال حقه في الحياة ثم بعد ذلك يتجهون الى ماهو ادنى من الانسان

Admin
Admin

عدد الرسائل : 774
العمر : 73
تاريخ التسجيل : 16/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://red90.ahlamontada.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى